* •.¸¸.•*´مكتبة ومطبعة ديزاينر `*•.¸¸.• *





Free CursorsMyspace Layou
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة من حياتى ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الصمت

avatar

ذكر
كيف تعرفت علينا مشرف/ة
الابراج : السمك
عدد المساهمات : 256
نقاط 357



العمر : 28
تاريخ الميلاد : 04/03/1990

تاريخ التسجيل : 01/09/2009


بطاقة الشخصية
لعبة النرد:

مُساهمةموضوع: قصة من حياتى ؟؟؟   الثلاثاء 22 ديسمبر - 2:21

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
عندى موضوع وحابب اناقشكم فى اعضاء؟؟؟

يوم من هل ايام وانتا ما شى فى الشارع ولقيت صديق الك وقلك روح اشرب كاست شاى معى قلت الو ما شى روح يا صديقى
وصلتو البيت !!! يا ساتر اتفضل ...
روح ولا سوى شاى !!! راح الولا سوا شاى ... حلو .
لوك لوك لوك كلام ....الى هوة جاى الشاى .
اهلن بشاى ...اختلك نفس وروقت انتا ووياه ...
اه يا صاحبى شو فى عندك شى حلو .... والله يا صاحبى قرفان ومش عارف شو بدى احكليلك ...
قلو احمد الله على كل شى ...انتا فى نعمة احسن من غير (((الحمد لله رب العلمين )))
قلو التنين ..شوفت افلان ,وشوفت علتان ...
استغابة (أعادنا الله جميا) اتزكرو جماعة انو الاستغابة حرام ....ديرو بالكو..
نكمل المهم الصديق قلو اشربت ا لشاى قلو الحمد لله دايم ...بفرحك انشاء الله ..
روح تنشوف محمود راحو التنين ..
فطريق يا حبايب...واحد صاحب .وين ريحين تعالو جيالنا بضاعة .اجيت من الله انتا وياه ,,نزلو معنا..ما قصرو
لبضاعة كانت ملابس طبعا فى محل ...رحت ونتا شايف بنت ز ى القمر ....حولتك ..
الى انتا نايم فى جمالها ...الله يستر على الولايا ..وين ولا سرحاان
ولا شى بس ..نسيت وين علبة الدخان حطيتها ..
طيب كمل فى الشغل بدنا نخلص؟؟
بعد شوية ..رحت على السوبر ماركت اشترى شى ابرد على حالى ...
السلا م عليكم وعليكم السلام اهلن .. فى كولا ..فى ..ادخل على التلاجة ونقى ...
دخلت ... عن ازنك يا أخت ....اتفضل .....؟؟؟؟؟!!!!! الى هى ...طلعت ....
عينى فى عينها سوانى .... خجلت ..البنت ...وانا اكتر...ضحكت..ضحكة صفرا ...ضحكت ..
فى كولا ..شوف فى التلاجة ...طيب امسكى على حسابى ...قبلت!!!
سلام ..سلاماااات ...روحت..
احلمت فيها ...
تانى يوم ...رايح على المدرسة ..الدنيا مطر ..معى صحابى ..قفنا تحت معرش شوية ...
الى ..هيا فى وجهى مع صحباتها ....وين جمبنا ...أتخرت عن المدرسة عشانها...
كيفك ..الحمد لله ..كيفك الحمد لله ...
بشوفك حاملة جوال فى ا يدك !! اكم رقمك ..ما فى ليش...؟؟ (ههههههههههههه)
؟؟؟؟؟؟؟0599
؟؟؟ المدرسة أتخرت..
اهلن اهلن وين كاين لهلاء ..شو يا مدير كنا نئنتم ...قصدى أتخرت فى الطريق....اها طيب على صفك بسرعة ..
قضا اليوم الحمد لله على الرواح .لصحاب شو هل قمر الى شوفتها اليوم بتعرفها ..ولا انتا وياه مالنا بنخسر بعض ...
صار بينك وبينها قصة حب ..على خير انشاء الله ...
وانشاء الله فى قسمة ونصيب (الله كريم ...ونعم بالله رب العليمن )
طلت .عليكم فى الموضوع بس انشاء الله تكنو استفتو منو ....
العبرة من المضوع انو كلو منا بدور على شى اسمو حب ....وشى اسمو حبيبة عارف الشى هاد...
بس يقول المثل (رب صدفة خيرا من الف ميعاد ) يعنى لا دور ولا تعب حالك الشى بجيك لعندك ....ونتا ما بكون فى بالك
انشاء الله يكون الموضوع عجبكم ...بس بدى منكم تعليق على هاد الموضوع ...
تحياتى لكم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوتر الحساس
(-* رئيس الملتقى*-) عازف الذكريات
(-* رئيس الملتقى*-) عازف الذكريات
avatar

ذكر
sms كل سنة وجميع البشر بخير وحب وسعادة وتسامح
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 755
نقاط 10001683




العمر : 29
تاريخ الميلاد : 21/03/1989

تاريخ التسجيل : 18/07/2009


بطاقة الشخصية
لعبة النرد:

مُساهمةموضوع: رد: قصة من حياتى ؟؟؟   الثلاثاء 22 ديسمبر - 21:52




نحب لكم بصمت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.designer.yoo7.com
اسير الصمت

avatar

ذكر
كيف تعرفت علينا مشرف/ة
الابراج : السمك
عدد المساهمات : 256
نقاط 357



العمر : 28
تاريخ الميلاد : 04/03/1990

تاريخ التسجيل : 01/09/2009


بطاقة الشخصية
لعبة النرد:

مُساهمةموضوع: رد: قصة من حياتى ؟؟؟   الخميس 24 ديسمبر - 10:49

مشكور مدير على المرر تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة من حياتى ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* •.¸¸.•*´مكتبة ومطبعة ديزاينر `*•.¸¸.• *  :: °¨¨™¤¦ السـ ـ ـاحــ ـ ات العـ ــ ـامـ ــة ¦¤™¨¨° .. :: •° قسم المناقـشـــــات°•-
انتقل الى: